مصير زيدان وبيل ورودريجيز في ريال مدريد

انتهى موسم نادي ريال مدريد بالفوز بلقب كأس السوبر الإسباني بالإضافة الى الليجا ( الدوري الاسباني )، في حين فشل الفريق في التأهل الى ربع نهائي دوري الأبطال وخرج على يد مانشستر سيتي في ثمن النهائي بهزيمته ذهاباً واياباً.


وينتظر ريال مدريد صيف طويل جداً، وذلك في ظل رغبة النادي ببيع بعض اللاعبين، وحسم مستقبل المعارين، فضلاً عن الشكوك التي تدور حول استمرار زين الدين زيدان مع الفريق علي مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.


وقال الإعلامي "جوزيب بيدريرول" مقدم برنامج El Chiringuito TV الإسباني :" إذا تم إقصاء برشلونة يوم الجمعة على يد بايرن ميونيخ، فسيكون زيدان قد مر بموسم جيد للغاية".


وأضاف حول مستقبل المدرب زيدان قائلاً:" زيدان؟ لا يوجد شخص في الحياة لا يمكن المساس به، لكن زيدان كان أفضل شيء حدث لريال مدريد في السنوات الأخيرة".


وواصل بيدريرول حول مستقبل الثنائي جيمس رودريجيز وجاريث بيل:" زيدان لايريد الثنائي في الفريق، ولكن النادي يعلم بأن جاريث بيل لايرغب بالرحيل ".


في حين قال لوبو كراسكو عن مستقبل زيدان:" إذا غادر زيدان فسوف يُزعزع إستقرار ريال مدريد ".


بينما قال بيبي إسترادا حول قرارت زيدان في بعض المباريات وخاصة ضد مانشستر سيتي:" الرئيس التنفيذي لريال مدريد قال لزيدان:’ لماذا لم تعتمد على بعض اللاعبين’ " .


وقال إيدو أجيري المقرب من ريال مدريد:" بالنسبة لريال مدريد، فإن زيدان أفضل مدرب يمكنه قيادة الفريق".
أحدث أقدم